رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الأحد - 03 يناير 2021 - الساعة 03:50 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

أفتتح الوكيل المساعد لمحافظة عدن ، عبدالفتاح القطبيي ، ومدير عام مديرية الشيخ عثمان ، الدكتور وسام معاوية ، اليوم " الأحد " ، مجمع " المنار " مول التجاري بمنطقة الممدارة ، البالغ تكلفته الإستثمارية " مليوناً و 800 ألف " دولار.


وعقب قص الشريط إيذاناً بالإفتتاح الرسمي والشعبي ، طاف " القطيبي " و " معاوية " ، بأرجاء المجمع المكون من طابقين ، مطلعين عن أبرز الخدمات الذي يقدمها للمستهلك من خلال ما يحتويه من محلات تجارية مختلفة ، بالإضافة إلى أنه مجهزاً بأحدث أنظمة الأمان والتكييف.


وأعرب الوكيل المساعد لمحافظة عدن ، عبدالفتاح القطيبي ، ومدير عام الشيخ عثمان ، الدكتور وسام معاوية ، عن سعادتهما الغامرة من إفتتاح هذا المجمع التجاري والذي يمثل إضافة جديدة للسوق المحلية لمديرية الشيخ عثمان على وجه الخصوص ومحافظة عدن بشكل عام ، وذلك لما يمثله من رافداً إقتصادياً للمدينة ، ناهيك إلى انه يوفر فرص عمل للشباب والتقليل من نسبة البطالة.


فيما دعا مدير الشيخ عثمان ، الدكتور معاوية ، رجال المال والأعمال إلى الإستثمار وإقامة المشاريع الحيوية والتجارية بمختلف المجالات لدفع عجلة التنمية إلى الأمام وإنعاش الحركة الإقتصادية ، مؤكداً إستعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية وحرصها الدائم على تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة للمستثمرين .


وخلال الإفتتاح ، أستمع الوكيل المساعد لمحافظة عدن ، عبدالفتاح القطيبي ، ومدير عام الشيخ عثمان ، الدكتور وسام معاوية ، من مالك المجمع ، غسان عبدالله العبدلي ، إلى شرح مفصل عن مكونات المجمع ، والذي يقام على مساحة تقدر ب " 1700 " متر مربع ، ويحتوي على " 12 " محلاً تجارياً ، إلى جانب صالة عرض مساحتها " 1400 " متر مربع ومواقف خاصة للسيارات ، فضلاً عن أنه يوفر 100 فرصة عمل.


وأعرب العبدلي ، عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان ، على التسهيلات الكبيرة التي تقدمها للمستثمرين ، وما قدمته لهم خلال مرحلة الإنشاء والتأسيس ، ورعايتهم الرسمية للقطاع الخاص والمستثمرين بما يحقق لهم المناخات الآمنة والمشجعة للإستثمار والشراكة في التنمية المحلية .


حضر الإفتتاح ، أمين عام المجلس المحلي بمديرية الشيخ عثمان ، السلال السيد محمد.


* محمد القادري