كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

السبت - 02 يناير 2021 - الساعة 02:25 م بتوقيت عدن ،،،

4مايو/ خاص

وجه معالي الاخ وزير النقل رئيس اللجنة الاقتصادية في المجلس الانتقالي،الدكتور عبدالسلام حميد باستئناف العمل وعودة الرحلات الجوية من وإلى مطار عدن الدولي، ابتداء من يوم غدٍ الأحد .

جاء ذلك خلال زيارته صباح اليوم السبت لمطار عدن الدولي حيث كان في استقباله كلا من وكيل محافظة عدن محمد شاذلي ووكيل المشاريع بالمحافظة غسان الزامكي ورئيس الهيئة العامة للطيران كابتن صالح بن نهيد ومدير مطار عدن الدولي عبدالرقيب العمري.

وطاف الوزير على أقسام المطار والمناطق التي تضررت وأطلع على التجهيزات النهاية لبدء تشغيل المطار.. مؤكدا على ضرورة تجهيزة وبدء العمل من يوم غد الأحد وأننا أمام تحدي كبير يتحتم عليا جميعا ان نتكاتف ونعمل بروح الفريق الواحد لأجل عودة عمل المطار بعد الهجوم الإرهابي الغادر على المطار الذي لن يثنينا عن العمل وتفعيل مؤوسسات الدولة والحفاظ عليها رغم الصعوبات والمعوقات...مشيدا بالجهود التي بذلتها هيئة الطيران وإدارة المطار وكذا البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن في تجهيز المطار وإعادة إصلاح الأضرار التي لحقت به جراء الهجمات التي استهدفت المطار في وقت قياسي.

كما واستمع "الوزير"من رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد ومدير مطار عدن على شرح مفصل حول عملية إصلاح أضرار المناطق المتأثرة بالهجمات التي استهدفت المطار وكذا تقرير مفصل حول الأضرار التي لحقت بة...معربا عن شكره وتقديرة لكل الجهود المبذولة في سبيل إعادة تشغيل المطار من جديد.