كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الخميس - 26 نوفمبر 2020 - الساعة 08:58 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

قال متحدث المجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن، نزار هيثم ان ما حدث للشهيد النقيب جمال التينة قائد كتيبة في الوية العاصفة من عملية اختطاف وتصفية جسدية اليوم بمدينة عدن، يؤكد مدى هستيريا جماعة الاخوان وكشفتها تصريحات رئيسهم محمد اليدومي الاخيرة.
جاء ذلك في تغريدات على تويترقال فيها: "‏ماحدث من اختطاف وتصفية للشهيد البطل جمال التينة أحد أبطال لواء العاصفة ،وكذا التفجير الإرهابي الذي حاول استهداف القائد فاروق الكعلولي، يكشف بجلاء حالة الهستيريا التي وصلت إليها الجماعة بعد ان ضاقت الخيارات أمامها سياسيآ، وهو ماكشفت عنه تهديدات الإخواني المقيم في اسطنبول، اليدومي".
واضاف هيثم: "‏كلما استشعر الإخوان بدنو مرحلة السقوط لهم ، وكساد مشروعهم السياسي ، كلما اجتهدوا وبتوجيهات قيادتهم في تنشيط تجارة الإرهاب كأهم منتجات هذه الجماعة طيلة عمرها الأسود الممتد لعقود".
واختتم: "وعلى الإخوان المفلسين ان يدركوا وبيقين قاطع ان معركتنا معهم مستمرة وان مشروعهم الإرهابي إلى زوال".
وتعرض النقيب جمال التينة لعملية اختطاف من منطقة التقنية بمديرية المنصورة قبل ان يعثر على جثته مقتولا لاحقا شمال شرق عدن اليوم الخميس، في حادثة خطيرة تهدد امن واستقرار عدن، وتؤكد ان خطر الارهاب لازال يتربص بقيادات وكوادر امنية وعسكرية جنوبية فقط دون غيرهم.