كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



مجتمع

الخميس - 26 نوفمبر 2020 - الساعة 06:11 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

نظمت إدارة مدرسة الشهيد محمد قاسم الظليمي الأساسية والثانوية في مديرية الشعيب بالضالع صباح اليوم الخميس حفل فني وخطابي بمناسبة احتفالات شعب الجنوب بالذكرى الثالثة والخمسين للاستقلال المجيد .
وافتتح الحفل بالقرآن الكريم ثم النشيد الوطني للجنوب بحضور قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية والمركز وعدد من اعضاء مجلس الآباء وادارة ومعلمي المدرسة وجمع من أولياء أمور الطلاب والطالبات.
والقيت في الحفل  عدد من الكلمات لادارة المدرسة القاها الاستاذ أسعد مثنى مثنى فيما القى المناضل محمد مطهر مثنى كلمة مجلس الآباء في المدرسة كما القيت كلمة عن المجلس الانتقالي الجنوبي القاها المناضل جمال قاسم عبدالقوي الظليمي وكلمة للطلاب المتفوقين القاها بالنيابة عنهم الطالب اسامة أسعد مثنى .
وأشادت الكلمات في مجملها بالدور النضالي لأبناء الجنوب من ثوار الرابع عشر من اكتوبر المجيدة والمواقف البطولية والمشرفة لنضال شعب الجنوب في مختلف المراحل حتى اليوم كما أكد المتحدثون على أهمية تظافر الجهود في مواجهة الأعداء في مختلف الجبهات مشددين على أهمية الاهتمام بالعملية التعليمية والاهتمام بجيل المستقبل من طلاب وطالبات الجنوب .
وقدمت في الحفل عدد من الفقرات الابداعية للطلاب وعرض عن المهن والتراث الجنوبي وأغأني ثورية جنوبية للفنان الاستاذ قايد أحمد صالح  وفقرات من الشعر والأناشيد والمسرحيات لطلاب وطالبات المدرسة التي خلدت مآثر وبطولات شعب الجنوب في مقاومة الغزاة والمحتلين وشددت على أهمية العلم وتعاون الجميع لانجاح العملية التعليمية في المدرسة .
واختتم الاحتفال باعلان نتائج طلاب وطالبات المدرسة الأساسية والثانوية للعام الدراسي الماضي ٢٠١٩. ٢٠٢٠م.