كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الثلاثاء - 24 نوفمبر 2020 - الساعة 11:18 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / محمد القادري


وجه مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، بتفعيل نشاط غرفة العمليات على مدار ٢٤ ساعة تحسبا لمواجهة أي طارئ ، على إثر إعلان هيئة الإرصاد الجوي إحتمال هطول أمطار غزيرة على العاصمة عدن نتيجة للمنخفض المداري ، ومن المتوقع وصوله على خليج عدن والسواحل الجنوبية خلال الساعات القادمة .
وحث الداؤودي ، في تصريح صحفي : الجهات المختصة في مديرية المنصورة ممثلة بالكهرباء والمياه والصرف الصحي والصحة العامة والنظافة ، برفع الجاهزية القصوى والإستعداد الكامل تحسباً لتفادي مخاطر المنخفض الجوي القادم .
وأكد مدير عام المنصورة ، أن لجنة الطوارئ بالمديرية على أهبة الاستعداد لمواجهة أي كوارث ، بعد أن أتخذت فيه جملة من التدابير الاحترازية في جميع المرافق الخدمية ، مشيرا إلى حرص قيادة العاصمة عدن ممثلة بالمحافظ أحمد حامد لملس ، في التواصل الدائم و المتابعة المستمرة والتوجيهات الكريمة برفع حالة التأهب القصوى والإستعداد لمواجهة أي طارئ .
ودعا الداؤودي ، جميع المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر حفاظا على سلامتهم ، وسرعة الإبلاغ والتواصل مع غرفة العمليات على الأرقام التالية 343650 - 323397 .