رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



مجتمع

الخميس - 19 نوفمبر 2020 - الساعة 07:16 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

قام صباح اليوم الخميس الاخ عباس ناصر السقاف رئيس المجلس الانتقالي بمديرية لودر بزيارة إلى منزل أسرة الشهيد البطل الاخ جمال سالم محمد الحقيري في منطقة الماجل بلودر لتقديم لهم واجب العزاء .
حيث التقى الاخ عباس ناصر السقاف بوالد الشهيد وأسرته ناقلآ لهم تحايا قيادة المجلس الانتقالي في أبين ممثلآ بالاخ العميد عبدالله الحوتري معلنآ لهم عن تقديم لهم كافة الدعم والمساعدة ومعربآ عن خالص تعازيه ومواساته في أستشهاد ابنهم وهو يقاتل دفاعآ عن ارضه وعرضه ووطنه الجنوب .
وأكد رئيس انتقالي لودر الاخ عباس السقاف أن قيادة المجلس الانتقالي تقدر كل جهود وتضحيات ابطال القوات الجنوبية لحماية امن الوطن وسلامة أراضيه واستقراره والدفاع عنها من شر كيد الأعداء وتربصهم .
وأعرب والد الشهيد الاخ سالم محمد الحقيري عن مدى سعادته لهذه الزيارة الذي بعثت فيهم روح الامل والتفائل مترحمآ على روح ولده الطاهرة ومؤكدآ على متابعة المشوار وتقديم مزيدآ من التضحية والكفاح حتى تحرير الجنوب واستقلاله .
رافق الاخ عباس السقاف في زيارته كلآ من الاخوة عضو المحافظة الاخ مصطفى الكازمي ورئيس مركز الماجل الاستاذ صالح الحماطي وعضو القيادة المحلية الاخ محمد علي الحامدي والناشط الاعلامي أبومرسال الدهمسي .