رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الثلاثاء - 17 نوفمبر 2020 - الساعة 11:25 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


قام مدير إدارة الشؤون الاجتماعية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج العميد علوان العطري، اليوم الثلاثاء، بنزول ميداني الى المؤسسة العامة للكهرباء للإطلاع على الوضع النقابي في المؤسسة، وذلك في إطار جهود تفعيل عمل النقابات والاتحادات العمالية الجنوبية بالمحافظة وضمن البرنامج العملي لإدارة الشؤون الاجتماعية بالمحافظة.

والتقى العطيري خلال النزول بمسؤولي نقابة عمال الكهرباء وأعضائها وناقش معهم الصعوبات والعراقيل التي تعترض عملهم والحلول الكفيلة بمعالجتها.

وأكد العطري على أهمية تفعيل العمل النقابي بكل مؤسسات الدولة لحفظ حقوق العاملين ومتابعتها كي تقدم العطاء الانتاجي والعملي في بلورة ذلك لخدمة المجتمع وتسوية وضع العاملين والموظفين بالمؤسسة والقطاعات النقابية بالمحافظات الأخرى.

وتطرق اللقاء إلى آليات تفعيل عمل المؤسسات كي تقدم خدماتها للمواطنين، وكذا العراقيل التي تعترض المؤسسة إبرازها تأخر حصة الديزل مما يزيد صعوبة العمل، بالإضافة إلى مشكلة الطاقة المشتراة التي صارت عبئا على المحافظة.

وثمن العطري الجهود النضالية لنقابة وعمال الكهرباء في المطالبة بحقوق العمال ومستحقات الفرع، وكذا مراقبة الأداء وتحسينه بنتائج تخدم ابناء المحافظة.

رافق العطيري خلال النزول عضو القيادة المحلية الانتقالي محافظة لحج فهد محسن الردفاني .