رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الأحد - 15 نوفمبر 2020 - الساعة 11:07 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


قام نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، سالم أحمد بن دغار، اليوم الأحد بزيارة ميدانية لمديرية الريدة وقصيعر برفقة محمد صالح باتيس، مدير الإدارة التنظيمية.

وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، للنزولات الميدانية إلى المديريات لتقييم الأداء التنظيمي والإداري للهيئات التنفيذية لانتقالي المديريات .

وكان في استقبالهم بمقر المجلس عبدالله الجمحي، رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمديرية وأعضاء الهيئة التنفيذية .

وفي مستهل اللقاء ألقى الجمحي كلمة افتتاحية، رحب فيها بفريق النزول الميداني معتبراً زيارتهم بالخطوة الهامة والمتقدمة على الصعيد تمتين الروابط التنظيمية

وتم خلال الزيارة الاطلاع على سير العمل والأداء بالقيادة المحلية في المديرية والأنشطة والخطط والمتابعة والتوثيق والأرشفة وتقييم مستوى الدوام.

وجرت نقاشات متبادلة بين الحاضرين تناولت الأداء والصعوبات التي تواجه عمل المجلس وتم تلخيصها بعدة نقاط لنقلها إلى قيادة المحافظة لوضع الحلول والمعالجات المناسبة لتطوير عمل المجلس.

وخلال الزيارة أشادبن دغار بالنجاحات والجهود الكبيرة التي تبذلها القيادة المحلية بالريدة وقصيعر رغم الظروف الصعبة والتحديات

وأكد بن دغار على أهمية تعزيز العمل المؤسسي للهيئات المحلية بالمديريات التي ترتكز عليها جميع الأنشطة والفعاليات

وأثناء نزوله الميداني لمديرية الريدة وقصيعر ، تفقد تفقد تعاونية الصيادين بالمديرية، مطلعا من القائمين عليها، على احتياجاتها.

وخلال اللقاء فقد استمع بن دغار من مدير التعاونية عبدالله سعيد بن كوجر شرحا وافيا حول المشاكل والصعوبات التي يواجهها الصيادين ومعاناتهم من عدم المشاريع التنموية وتطويرها، واعدا إياهم بنقل كل معاناتهم لقيادة المحافظة للعمل على معالجتها .