كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الخميس - 12 نوفمبر 2020 - الساعة 08:43 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / أحمد حسن - قيصر ياسين تصوير/ صقر العقربي


دشن وكيل العاصمة عدن محمد نصر الشاذلي اليوم  وبحضور وزيرا التربية ، والتعليم العالي الدكتور/ عبد الله لملس ، والدكتور/ حسين باسلامة ، واللواء الركن علي ناصر لخشع نائب وزير الداخلية ، دشن حفل اعلان شركة الإتصالات الاحترافية الجديدة للعاصمة عدن المتميزة بخدماتها النوعية المتطورة الشاملة كافة المحافظات.
وهنا الوكيل الشاذلي  في كلمة القاها بالحفل القطاع الخاص وأبناء العاصمة عدن بهذه الخطوة الكبيرة في عالم التقنيات والإتصالات التي تشكل نقلة نوعية في هذا المجال .
وقال الشاذلي : أن عدن التي احتضنت رجال الأعمال والتجار والمستثمرين في عهدها الجميل وحالياً هم يحتلون المجالات المرموقة في المواقع والشركات الاستثمارية خارج الوطن واستفادوا كثيراً من التجارة و الإستثمار في عدن قبل ذهابهم إلى الخارج, وهم مدعوون اليوم للعودة إليها لنفض الغبار عنها لتعود إلى عهدها الجديد".
وأضاف "  أن محافظ العاصمة عدن الذي يبذل جهوداً مضنية لإعادة تأهيل البنية التحتية لعدن وإزالة كل المظاهر المشوهة لها وتفاعله أيضاً مع المستثمرين لتوفير المناخ الجاذب لهم بهدف  تمكين عدن من استعادة دورها التجاري و الإقتصادي ".
ودعا شاذلي الجميع الى تكثيف الجهود لترجمة الشراكة الحقيقية بين القطاع الخاص والحكومة خصوصاً مجال الاتصالات التي أينعت ثماره اليوم بميلاد شركة الاتصالات الاحترافية على طريق المزيد من الإنجازات .
بدوره قال أحمد هادي با فطمي المدير التنفيذي لشركة الاتصالات الاحترافية " أن الشركة تعتبر نقلة نوعية في عالم الاتصالات من خلال الكابلات النحاسية وخدمة الألياف الضوئية ، إلى جانب الخدمات المتميزة للشركة و نظام الأمان المتطور في مجال الاتصالات .
من جانبه أشاد الشيخ / المنصب بجهود محافظ العاصمة  عدن في تأهيل مجال الخدمات وتوفير الاستقرار الأمني.. داعيا كافة المستثمرين اليمنيين في الخارج بالعودة إلى أرض الوطن للمشاركة بدفع عجلة التنمية الاقتصادية الشاملة للبلد.. مؤكداً أنهم سيجدون مناخاً استثمارياً جاذب غير طارد في بلدهم.