كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



من هنا وهناك

الثلاثاء - 10 نوفمبر 2020 - الساعة 06:10 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

انطلقت صباح اليوم الثلاثاء، منافسات الدوري المدرسي لمدارس التعليم الثانوي أبطال المديريات في محافظة الضالع على كأس الذكرى الثالثة والخمسون للاستقلال الوطني المجيد ٣٠ نوفمبر، الذي تقيمه إدارة الأنشطة المدرسية في مكتب التربية والتعليم وتحت رعاية المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة ممثلاً بإدارة الشباب والطلاب.

وشهد اليوم الافتتاحي الذي حضره عدد من قيادات المجلس الانتقالي وإدارة الأنشطة المدرسية إقامة مباراتين حيث استضاف ملعب نادي الصمود الرياضي لقاء الافتتاح في المجموعة الأولى بين ثانوية الحمزة وثانوية زُبيد وفيها تمكن فريق زُبيد من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للحمزه.

وفي لقاء الافتتاح للمجموعة الثانية الذي أقيم على ملعب نادي النصر الرياضي تمكن فريق ثانوية الضبيات من الفوز على ثانوية الشهيد صالح عنتر بثلاثة أهداف نظيفة.

وتقام البطولة تحت إشراف وتنظيم إدارة الأنشطة المدرسية ممثلة بالمدير علي محسن الجعدي الذي يبذل جهود كبيرة في سبيل إعادة الأنشطة المدرسية إلى الواجهة مرة أخرى بعد توقف دام طويلاً.

وكانت الفرق المدرسية المشاركة في الدوري الكروي قد تم توزيعها إلى مجموعتين بواقع أربع مدارس في كل مجموعة، حيث تلعب منافسات المجموعة الأولى على ملعب نادي الصمود، فيما تقام منافسات المجموعة الثانية على ملعب نادي النصر الرياضي.