رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الأحد - 08 نوفمبر 2020 - الساعة 09:51 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


اطّلع الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، ونائبه لشؤون الجامعات الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، على مظلمة الشباب المتعاقدين للعمل في جامعة حضرموت.
جرى ذلك خلال اللقاء الذي عُقد صباح اليوم الأحد في مقر القيادة المحلية بمدينة المكلا، والذي شارك فيه عدد من المندوبين عن المتعاقدين في الجامعة .
وقدم المندوبون شرحاً مفصلاً عن معاناتهم من جراء تدني المرتبات الممنوحة لهم، وعدم تثبيتهم في وظائفهم، على الرغم من مرور سنوات كثيرة من تعاقدهم مع الجامعة .
وعبرت القيادة المحلية عن تضامنها مع الشباب المتعاقدين في مختلف مرافق المحافظة، مؤكدة دعمها ومساندتها لقضيتهم.

وأشارت قيادة الانتقالي إلى إن قضية المتعاقدين والبطالة التي يعاني منها شباب حضرموت الخريجون هي واحدة من المظالم ومظاهر التهميش التي تعاني منها المحافظة وأبناؤها ، إلى جانب تردي الخدمات، داعية السلطة المحلية إلى إيلاء اهتمام أكبر لقضية المتعاقدين و البحث عن حلول لتوظيفهم.
حضر اللقاء ، عضوا الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية مراد بن مزروع مدير الإدارة القانونية، وصالح الباشا مدير الإدارة الإعلامية