كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

السبت - 07 نوفمبر 2020 - الساعة 05:30 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / متابعات

في تحد كبير أعلنه مسؤول بالهيئة العامة للاراضي وعقارات الدولة لرئيسها أنيس باحارثة بشأن أحواش من وصفهم بكبار المتنفذين والتعرض لهم.
وتحدى ايهاب احمد عيسى ، مدير إدارة الاستثمار بديوان عام الهيئة العامة للاراضي والتخطيط العمراني أنيس رئيس الهيئة بدك ومحاسبة متنفذين كبار.
وغرد عيسى على حسابه بتويتر بهذا الصدد "‏اتحداه انيس باحارثة يدك احواش المتنفذين الكبار أمثال علي درهم ويحاسب النقيلي وعبد العزيز العقربي وعصام هزاع وجهاد الشودبي على ما باعوا واشتروا من أراضي الدولة".
وتابع : "نحن الجنوبيون سنظل أغبياء ننتظر من شمالي ينصفناهم من نهب ثرواتها وارضنا الخزي والعار لكل عميل جنوبي باع ضميره بالمال".
ويعد ايهاب احمد عيسى ، مدير إدارة الاستثمار من ابرز المسؤوليين الذين كشفوا مظاهر العبث في الاراضي كما انه من الداعين للراسمال الوطني المهاجر وفي الداخل الى تحريك حركة الاستثمار في مجال الصناعات الغذائية والاستهلاكية وتلبية احتياجات الناس وتشغيل قدر كبير من العمالة في الجنوب بدلا من إفتتاح المراكز التجارية "المولات".