كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الإثنين - 02 نوفمبر 2020 - الساعة 10:22 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


التقى رئيس القيادة المحلي للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، اليوم الإثنين في مكتبه، بوجهاء وأعيان محافظة سقطرى المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وفي مستهل اللقاء، الذي حضره قادة الأجهزة الأمنية والعسكرية، رحب المهندس الثقلي بالوجهاء والأعيان، مشيداً ببصماتهم المملوسة في شتى المجالات بالمحافظة.
وأشار الثقلي إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعباً تربطها بسقطرى علاقات متينة منذ قديم الأزل ولن نسمح بالمساس بها أو الإساءة إلى دولة الإمارات التي سخرت امكانياتها لدعم أبناء سقطرى في شتى المجالات للنهوض بواقع المحافظة نحو البناء والتنمية.
وفي كلمة له، أشاد الشيخ علي بن سعد شبنهي بالجهود التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي لخدمة أبناء المحافظة، مشيراً إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة، ستكون عوناً وسنداً لأبناء المحافظة، وستسخر جميع الامكانيات للمساعدة في نهوض المحافظة نحو مستوى أفضل.
كما عبر وجهاء وأعيان محافظة سقطرى المقيمون في دولة الإمارات عن خالص شكرهم وتقديرهم لرئيس القيادة المحلية ودوره الفعّال لفرض دعائم الأمن والاستقرار بالمحافظة .