رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الأربعاء - 28 أكتوبر 2020 - الساعة 11:54 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو/ يافع


عقد اليوم الأربعاء بمديرية لبعوس يافع اجتماع برئاسة عميد طيار /عبدالفتاح الصلاحي مدير عام لبعوس بحضور مدراء عموم المديريات ورؤساء الانتقالي و مدراء فروع كهرباء يافع جميعا.

وناقش الاجتماع مجمل الصعوبات والعراقيل التي تعاني منها المديريات وخاصه في خدمة الكهرباء و قطع مخصصاتها من قبل اللجنة الداعمة.. وخرج المجتمعون بالقرارات التالية :

-رفع مذكره عاجله لجهات الاختصاص تطالب بالتوزيع العادل لماده الديزل كون محطات كهرباء يافع جزء لا يتجزأ من فروع المؤسسة العامة للكهرباء ويتوجب تمويلها أسوه بجميع محطات الكهرباء لعموم المناطق المحررة.
_نزول كل القيادات يوم السبت والجلوس مع المختصين والضغط على حل المشكلة حلا جذريا وتقديم المذكرة المرفوعة والمعدة في الإجتماع.
_توزيع المذكرة على كل الجهات المعنية...


واكد مدير عام كهرباء لبعوس أ/عفيف أسكندرانه بتكاتف أبناء يافع وقياداتها نستطيع أن نحصل على حقوقنا من اي جهة ، ونطالب بما هو شرعي وقانوني ولا نسمح بالتنازل عن حقوق مديرياتنا وخاصه الخدمية والمرتبطة بمصالح الأهالي والصالح العام.