كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الثلاثاء - 27 أكتوبر 2020 - الساعة 09:45 ص بتوقيت عدن ،،،

4مايو/ خاص

كشف الصحفي الجنوبي صلاح بن لغبر عن الدور الذي لعبه اللواء شلال شائع في ضبط اكبر شحنة مخدرات في تاريخ الجنوب واليمن والتي تعود ملكيتها لتاجرين احدهما لبناني واخر شمالي.

وقال بن لغبر في تغريدات له على تويتر:تفاصيل صادمة..شحنة المخدرات المضبوطة في ميناء عدن هي اكبر شحنة تتم مصادرتها في تاريخ المنطقة كلها..اطنان من الهيروين والكوكايين تتبع شبكة تهريب دولية مرتبطة بحزب الله والحوثيين.

واوضح ان شحنةالمخدرات كانت في 15 حاوية مموهة بالسكر ووصلت الميناء قبل 12 يوما وان اللواء شلال حصل على معلومات استخبارية حينها من دون تحديد وامر بادخال الباخرة من الغاطس حيث سيطرت عليها قوات امن عدن وقامت بتفتيشها بسرية تامة حتى عثرت على المخدرات.

وتابع قائلا:حاولت جهات نافذة قبل اسبوع منع التفتيش ومصادرة الشحنة ونقلها
الا ان اللواء شلال شائع رفض ذلك واستدعى النيابة العامة وامر بتطويق كامل الميناء بقوات ضخمة تسهر منذ ذلك الحين على السفينة.

واشار الى ان فريق من النيابة العامة يحرز شحنة المخدرات المضبوطة في ميناء عدن
تحت حراسة مشددة من قوات وابطال امن عدن.

واكد بن لغبر ان اللواء شلال رفض التعامل مع اي جهة بخصوص الشحنة سوى النيابة العامة، التي كان اللواء شلال يطلعها على كل التفاصيل منذ بداية الامر.