رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

السبت - 17 أكتوبر 2020 - الساعة 03:18 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / متابعات

حمل المقدم محمد سالم البوحر، قائد قوات النخبة الشبوانية، محافظ شبوة الموالي لحزب الإصلاح اليمني، محمد صالح عديو، مسؤلية تدمير النسيج الاجتماعي الشبواني من خلال، ما وصفه البوحر بـ "فتح أبواب المحافظة على مصراعيها لمليشيات الإصلاح واحتضان الإرهابيين".
وكشف المقدم البوحر في برنامج "الصحافة تقول" من قناة "الغد المشرق" عن مخطط إخواني حوثي برعاية المحافظ بن عديو يستهدف ثروات شبوة.
وقال البوحر "المحافظ بن عديو أعلن الحرب على النخبة الشبوانية، لأنها قطعت دابر الأعمال الإرهابية في المحافظة وأعمال التهريب التي يتبناها بن عديو، ولأنها أعادت الأمن والاستقرار إلى شبوة".
وأكد البوحر أن المحافظ بن عديو على علاقة بوصول الطائرات دون طيار التركية عبر ميناء قنا. وقال إن بن عديو التقى مسؤولا تركيا وبحث معه جهارا نهارا مسألة "توصيل المعدات والأسلحة المهربة ومنها الطائرات التي تم تفجيرها في شقرة".
وأضاف "قائد القوات الخاصة عبدربه لعكب هو من أشرف على استلامها في جبهة شقرة وعبر العقيد محمد سنيد قائد القوات المشتركة في شبوة ومأرب وأعلن معاداته للتحالف والعمل لمصلحة قطر وتركيا حسب تصريحات معلنة له".