كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

السبت - 17 أكتوبر 2020 - الساعة 02:11 م بتوقيت عدن ،،،

4مايو/ خاص

نفذت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن خلال الاسبوع الفائت ، فعاليات إحتفالية كبرى ، احياءً للذكرى الـ 57 لثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة.

وقال رئيس الإدارة الإعلامية بالقيادة المحلية للمجلس في العاصمة عدن ، خالد شوبه ، ان الجهود والترتيبات والاستعدادات التي تم الاعداد لها للاحتفاء بهذه المناسبة الجنوبية الهامة ، كانت كبيرة ومسؤولة من قبل جميع رؤساء وأعضاء وكوادر القيادة .

واشار شوبه، إن الفعاليات التي اشتملت على العديد من الحفلات الفنية الغنائية والعروض المسرحية والرقصات التراثية الفلكلورية الشعبية ومعارض للفنون التشكيلية ، حققت نجاحاً كبيراً وباهراً واستمتع بها جمهور الحضور في عموم المديريات.

كما اوضح شوبه ان الاحتفاليات تخللها ايضا اقامة بعض الورش والحلقات النقاشية السياسية الخاصة بهذه الذكرى المجيدة ، حيث حضيت بمشاركة واسعة من قبل عدد من النخبة السياسية والاكاديمية .

وقدم شوبه ،شكره وتقديره للبروفيسور د. عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن، ولكل قيادات وكوادر وأعضاء المجلس بجميع مديريات العاصمة عدن، على تفاعلهم المميز مع تلك الفعاليات، مثمناً كل الجهود المشرّفة التي بُذلت من قبل الجميع في سبيل إنجاح هذه الفعاليات ، إحياءً لذكرى اكتوبر الخالدة.