رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الأربعاء - 14 أكتوبر 2020 - الساعة 09:08 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


نفذت وحدات القوات الجنوبية واللواء ثلاثين مدرع عمليات غارة نوعية على مواقع المليشيات الحوثية في الفاخر" و"حبيل العبدي" تمكنت خلالها القوات من توجيه ضربات موجعة للمليشيات الانقلابية.

وقال فؤاد جباري, الناطق الرسمي باسم جبهات محور الضالع لقناة "الغد المشرق".."تمكنت قواتنا اليوم من شن عمليات إغارة واسعة في جبهات "الفاخر" و"حبيل العبدي", هذه العملية جاءت كرد قيام المليشيات الحوثية بتحركات مشبوهة ونشطة وتم استهدافها والقضاء عليها, بما يسهل مع قواتنا الجنوبية إدخال المليشيات الحوثية في حرب استنزاف ويسهل وصولنا إلى عمق محافظة اب".

وقامت القوات الجنوبية وللواء ثلاثين مدرع قاموا بشن هجوم واسع باتجاه "بيت الشرجي" وعمق "حبيل العبدي" تحت كثافة نارية كبيرة لقي على إثرها العشرات من مقاتلي الحوثي مصرعهم وأصيب آخرين.

وتتجه العمليات العسكرية المتسارعة صون عمق "العود" وسط تخبط تعيشه المليشيات الانقلابية التي تواجه استنزاف يوميا من قبل القوات الجنوبية التي تواصل كسرها والتنكيل بجنودها على حدود الضالع.