كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الأحد - 11 أكتوبر 2020 - الساعة 09:49 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / متابعات


قال مدير عام مديرية صيرة إبراهيم منيعم "إننا قمنا بأهم خطوة أنتظرها المواطن سنوات طوال، وهي فتح شريان حيوي واقتصادي يمثل همزة الوصل بين العديد من الأحياء في مديرية صيرة ؛ ألا وهو طريق العيدروس، والذي سيستغرق العمل فيه على مدى ثلاث أيام أو أكثر".

واوضح منيعم أن وزن الخرسانة المسلحة متفاوت ما بين طن وطن ونصف الطن واثنين طن، حيث يتجاوز السعر بين الأوزان الثلاثة الـ (300) ألف ريال يمني ولم نستطيع إعطاء رقم محدد لهذه الخرسانات، التي كانت ستفي بإعادة ما خربته الحرب لتلك المنازل التي ما زالت تنتظر من يلتفت إليها، وسكانها أغلبهم ما زالوا قابعين في الفنادق أو منازل إيجار.

واضاف مدير عام مديرية صيرة منيعم أن تحقيق هذا الإنجاز لم يتم إلا بتكاتف كل الأطراف المعنية في تطوير هذه المديرية، وعلى رأسها محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس وحتى عامل النظافة.

ودعا إبراهيم منيعم في سياق تصريحه لـ (عدن تايم) المواطنين التعاون لخدمة هذه المديرية التاريخية والحفاظ على جمالها الأخاذ من العبث من قبل أولئك النفر الذين لا يريدون لها النهوض في المجالات كافة.. مشيرًا إلى أن الطريق سيكون في اتجاه واحد، كمرحلة أولى.

وفي سياق آخر أكد مدير عام مديرية صيرة أن إدارته على استعداد تام في القيام بالنظافة وتطهير المديرية من مخلفات البناء وأية عوائق في الطرق العامة والفرعية.