كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الأربعاء - 07 أكتوبر 2020 - الساعة 05:15 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

ناقش نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ،  الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، خطة أنشطة القيادة المحلية لمديرية المكلا .

وأطلع بن دغار في لقائه ، بمكتبه ، اليوم الأربعاء ، بالأستاذ عبدالله فرج بانصيب نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بمديرية المكلا ، على سير عمل القيادة ونشاطاتها ، والصعوبات والعراقيل التي تواجهها ،مبديا استعداده في تذليل كافة الصعوبات التي تعترض سير عملها وتعيق تنفيذها لأنشطتها .

ولفت نائب رئيس القيادة إلى جسامة المهمة الملقاة على عاتق القيادة في المكلا ، مشيرا إلى أنها تمارس نشاطها في عاصمة المحافظة ، ويقع عليها العبء الأكبر في تنفيذ مختلف الفعاليات .

مؤكدا على أهمية الارتقاء إلى مصاف التحديات والمسؤوليات التي تقع على عاتقها ، من خلال تكثيف الجهود ، وسيادة روح التعاون والانسجام بين أعضاء هيئتها التنفيذية وتوزيع الأدوار فيما بينها ، وفقا ومهام كل واحد منهم ، حتى يسهل تنفيذ النشاطات ، وتفعيل عمل القيادة .

حضر اللقاء أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة ، الأساتذة : صابر بامقنع ، مدير الإدارة المالية والإدارية ، وسالم علي بامخرمة ، مدير إدارة الشباب والرياضة ، وفرج بخيت الزبيدي مدير إدارة الثقافة ، ومراد بامزروع ، مدير الإدارة القانونية ، ومحمد برك الكثيري ، القائم بأعمال الإدارة الجماهيرية  .