رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الثلاثاء - 06 أكتوبر 2020 - الساعة 11:46 م بتوقيت عدن ،،،

عتق "4 مايو" خاص:


قال سكان محليون في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة، أن شبكة الهاتف الجوال لشركة يمن موبايل للإتصالات ضعيفة جداً في الأحياء الشرقية للمدينة، وبالتحديد حي العبور السكني وحي المستوطنة المجاور له.

وأكد السكان أنهم يعانون ضعف الإرسال منذ فترة، خصوصاً داخل المساكن، مشيرين إلى أن خدمة الإنترنت تكاد تكون معدومة بشكل نهائي في حي العبور والأحياء المجاورة له شرقي المدينة.

وذكروا أن خدمة الهاتف الجوال في الحي تنعدم تماماً في كثير من الأوقات، إذ إنه في حال وجود ظرف طارئ لا يستطيع الشخص إجراء اتصال، خصوصاً من داخل المنازل.


وأكدوا أنهم يعانون مشكلة ضعف شبكة أجهزة الهواتف المتحركة في الحي منذ فترة طويلة، ولكنها لاحظت في الآونة الأخيرة عدم قدرة الهاتف المتحرك على التقاط الإرسال، موضحين أنه بدأ يضعف تدريجياً بحسب ما جاء.

وبين السكان أن السبب الرئيس وراء الضعف الكبير لشبكة يمن موبايل للهاتف الجوال في حي العبور السكني والأحياء المجاورة له، عدم وجود برج للجوال في المنطقة يبث بشكل مباشر.

وجدد السكان مطالبتهم لمسؤولي شركة الاتصالات يمن موبايل باﻟﻨﻈﺮ ﻓﻲ معاناتهم والإستجابة ﺍﻟﺴﺮﻳﻌﺔ لنداءاتهم. وإنشاء برج للجوال وبأسرع وقت ممكن لتقوية الشبكة في الأحياء الشرقية للمدينة.

ويعتبر حي العبور احد اهم احياء عاصمة المحافظة عتق واكثرها كثافة سكانية في حين يعاني نقص في الخدمات الاساسية وعلى راسها الاتصالات.