رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



مجتمع

الجمعة - 02 أكتوبر 2020 - الساعة 10:34 م بتوقيت عدن ،،،

عدن "4 مايو" سعد هود سالم:


بعث الأخ الدكتور جمال محمد ناصر الحسني عميد كلية الآداب جامعة عدن التهاني والتبريكات إلى الأخ الزميل د. صفوت محمد أمين قائد عضو الهيئة التدريسية في قسم اللغة العربية وآدابها بمناسبة تقليده بوسام العضوية الرسمية للإتحاد الدولي للغة العربية على مدى عامين؛ وذلك تقديرًا للدور الكبير الذي يضطلع به في مجال اللغة العربية؛ من أجل الاهتمام باللغة العربية على كافة المستويات، وكذا اهتمامه بالبحوث العلمية ذات العلاقة باللغة العربية في اليمن وخارجها.

وأكد الحسني، في برقية تهانيه التي تقدم بها باسم عمادة كلية الآداب، على المكانة الرفيعة التي يحظى بها د. صفوت محمد أمين قائد أستاذ اللغويات المساعد في جامعة عدن، وانتمائه إلى كلية الآداب وتقديرًا لما حققه من إنجازات أدبية، وعلمية، مما مكنه من أن يتبوأ المكانة المتقدمة بين الجامعات، ولما حققه باسمه لكلية الآداب بجامعة عدن من المكاسب العالية بأن سيرته الذاتية ستضاف إلى الموسوعة الدولية للمهتمين والمختصين في اللغة العربية لتوثيق أعماله العلمية التي، وكذا جهوده الحثيثة للانفتاح، والمشاركات في الجامعات العربية، وفتح آفاق، وقنوات جديدة في التعاون الثنائي، وتبادل الخبرات على مختلف الأصعدة ليتواصل بذلك البناء، والإنجاز.