رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الأحد - 20 سبتمبر 2020 - الساعة 10:55 ص بتوقيت عدن ،،،

4مايو/ خاص

اكد المحلل السياسي السعودي خالد الزعتر ان قرار الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن بإقالة جميع مديري مديريات العاصمة ، يمثل خطوة مهمة لتحريك المياه الراكدة وضخ دماء جديد تساهم في صناعة النهضة والتنمية التي تحتاجها عدن والمحافظات الجنوبية.

واوضح الزعتر في سلسلة تغريدات له على تويتر بان إقالة جميع مديري مديريات العاصمة ،تعد خطوة نحو البناء الذي يتطلب تغيير الوجوه القديمة بأكمله،حيث لايمكن صناعة النهضة والتنمية الحقيقية بأدوات قديمة.

وشدد على ان المرحلة الجديدة في عدن بقيادة المحافظ أحمد لملس تفرض إحداث تغيير جذري يساهم في كسر الجليد وتفتيت الفساد المتفشي في العاصمة عدن ، وهذا مايتجلى في قرار محافظ العاصمة عدن بإقالة جميع مديري مديريات العاصمة.

واشار الى ان العاصمة عدن تعاني من الفساد المتفشي نتيجة السياسات القديمة التي أحدثت حالة من الجمود بإتجاه تحقيق التنمية الحقيقية ، وبالتالي يقع على عاتق المحافظ أحمد لملس الكثير من الجهد لتفتيت هذا الفساد لإعادة البناء على قواعد نظيفة.

واضاف تقف عدن على مرحلة مهمة في طريق البناء والتحديث الذي سيقود لصناعة النهضة والتنمية الحقيقية ، لاشك أن المحافظ أحمد لملس مطالب بخطوات جريئة لتفكيك حالة الجمود والبداية كانت بإقالة جميع مديري مديريات العاصمة.