رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

السبت - 29 أغسطس 2020 - الساعة 10:04 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

قال عضو لجنة مشاورات شباب عدن عضو اللجنة الاشرافية لمؤتمر شباب عدن ٢٠٢٠ مروان مانع الشاعري : إن مؤتمر شباب عدن في مواجهة الازمات الذي نختتم اعماله اليوم هو بداية الطريق نحو ايجاد خطط وادوات تنظم وتوجه وتوحد عمل هذه الجهود والمبادرات .. ونأمل ان يكون هذا المؤتمر هو النافذة التي يطل من خلالها شباب عدن على كل الجهات سوى كانت جهات السلطة المحلية او الحكومة او الجهات الدولية المانحة وذلك من اجل الاستعداد الامثل لمجابهة تلك الازمات والكوارث في حال تكرار وقوعها ".

وأضاف خلال كلمة الشباب التي القاها اليوم بحفل اختتام المؤتمر : لقد تابعتم سير أعمال المؤتمر الشبابي الذي اقيم بفضل جهود شبابنا المخلصين والمحبين للعاصمة عدن".

وأشار انه عندما بادر شبابنا للعمل الطوعي لدافع الحرص على حياة أهل مدينتهم المنكوبة جراء انتشار الاوبئة والحميات وفيروس كورونا.. ورأيناهم يتنافسون في التضحية عندما اجتاحت السيول الجارفة مدينتهم العتيقة... من هنا أتت الحاجة الى تعزيز دور هؤلاء الشباب وهذه المبادرات وتقديم يد العون مما يضمن نجاح انشطتهم ومبادراتهم الإنسانية على الوجه الأمثل.


وقال " حيث إننا نؤمن بجهود الشباب المبذولة وتحريك عجلة التنمية".