كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الثلاثاء - 26 مايو 2020 - الساعة 08:35 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

قام الاصلاحي مالك الصمدي الذماري صبيحة يوم الثلاثاء برفع العلم اليمني صبيحة هذا اليوم في ساحة العروض بخور مكسر بالعاصمة عدن، وبسبب انشغال قواتنا الجنوبية المسلحة بصد العدوان الغاشم في شقرة، وانشغالهم ايضا بمواجهة مكائد حزب الاصلاح في الجنوب، قام احد صغار هذا الحزب برفع علم اليمن اثناء قيام ما تسمى حكومة الشباب والاطفال بتدشين مشروع بدون التنسيق مع الجهات المختصة.

لكن قواتنا المسلحة كانت متاهبة، فقامت بالقبض عليهم، والتحقيق معهم، وتم اطلاق صراحهم بعد ساعة من وقت القبض عليهم، وبعد تعهد الشباب بعدم تكراها.

يذكر بان مالك الصمدي اعلامي ومشارك في الكثير من المواقع الاخبارية التي تحارب القضية الجنوبية، وهو ايضا تحت مجهر الاجهزة الامنية، ولكن يتم التعامل مع هذه العينة بحذر شديد، والصبر على وشك النفاذ.

يذكر ان الصمدي جاء الى عدن هو ومجموعة من شباب حزب الإصلاح بعد حرب ٢٠١٥م، وقام هؤلاء بشن حملات ضد القضية الجنوبية، وهم اليوم يقوموا باعمالهم من داخل عدن بكل سرية، ولقد تم رصدهم قبل فترة طويلة.