كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الخميس - 14 مايو 2020 - الساعة 08:53 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

ناقشت لجنة مكافحة كورونا بالمجلس الانتقالي الجنوبي في حضرموت مع مدير مكتب الصحة بالساحل آليات توزيع الإغاثة الطبية المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة لمرافق حضرموت الصحية، لمجابهة جائحة كورونا.

جاء ذلك في لقاء اللجنة عصر اليوم الخميس مع مدير عام مكتب الصحة بساحل حضرموت.

أكد اللقاء أهمية الاستفادة القصوى من الأجهزة والمعدات النوعية الثمينة والأدوية والمستلزمات الطبية المتنوعة، التي اشتملت عليها المكرمة الإغاثية الإماراتية .

وأقر اللقاء وضع خطة تضمن التوزيع العادل لمستشفيات المحافظة ومراكزها ووحداتها الصحية، وفقا لاحتياجات كل مرفق، وحجم الجمهور المستفيد من خدماته الصحية.

كانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت - بفضل مساعي وجهود رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزُبيدي - تسلمت، مساء أمس الأول، عبر الهلال الأحمر الإماراتي، شحنة كبيرة من الأجهزة والمعدات الطبية النوعية، التي يفتقر لها كثير من مستشفيات ومرافق المحافظة الصحية .

وعبر مدير مكتب الصحة عن شكره للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت على جهودها ومساعيها مع الأشقاء الإماراتيين في توفير احتياجات ومتطلبات المستشفيات وكوادرها الطبية من الأجهزة ومستلزمات الحماية.