رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



شئون الانتقالي

الأحد - 05 أبريل 2020 - الساعة 08:57 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية دهر بمحافظة شبوة ، اليوم الاحد ، إجتماعا استثنائيا برئاسة الشيخ/ جمعان خميس حسن البريكي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية دهر  وبحضور نائبه مبارك عمر باثنية.
حيث استهل  الاجتماع بكلمة لرئيس القيادة المحلية  للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية  نقل من خلالها للحاضرين تحيات الشيخ/ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية  للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، واطلعهم على نتائج لقاء المديريات الشرقية في جردان يوم السبت 2020/3/28.
وتطرق في كلمته إلى الدور الذي يلعبه المجلس الانتقالي الجنوبي على الصعيد الاقليمي والدولي مشيدا بدور قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وما يوالونه من اهتمام من شأنه خدمة القضية الجنوبية واستعادة الدولة ، كما وجه بالشكر لأعضاء الهيئة التنفيذية  شاكرا لهم حضورهم وتفاعلهم واستعدادهم لأي أنشطة يكلفون بها .
وتحدث لهم عن حديث عامة الناس مرض كورونا وما يجب علينا في المجلس الانتقالي فعله مبين لهم ان ما يهم المواطن من أولويات عملنا.
كما أشاد بدور الهيئة التنفيذية بالمديرية مطمن الجميع بأن الأمور تصب لمصلحة المجلس الانتقالي واستعادة الدولة.
وفي ختام كلمته تحدث البريكي عن النجاح الدبلوماسي الذي يحرزه المجلس الإنتقالي داخليا وخارجياً والاعتراف الإقليمي بالمجلس الانتقالي وعن دوره الريادي في تسويق قضيتنا عند الدول دائمة العضوية في مجلس الأمن وشدد البريكي علئ ضرورة توحيد الصف والالتفاف حول المجلس الإنتقالي الجنوبي وعدم السماح للمتربصين بشق الصف الجنوبي وزرع الخلاف بين أبنائه وطمس القضية الجنوبية.
وناقش الحاضرون عدد من القضايا أبرزها البدء في العمل على تكثيف حملات التوعية والإرشادات الصحيه للمواطنين للوقاية من مخاطر فيروس كورونا وانتشاره بين المواطنين.
وناقش الاجتماع إعادة النظر في بعض إشكاليات بعض الإدارات و السير نحو إعادة هيكلتها بشكل يلبي تطلعات أبناء المديرية وتقسيمها بالتساوي.
ثم كلفة القيادة الادارة الاعلامية بالنزول في كل المراكز لمرافقة الحملة التوعوية وعمل لقاءات مباشرة مع الشخصيات الاجتماعية والاستماع لكل اراءهم وطرحهم.
وتقدم أعضاء الهيئة بالشكر والتقدير لرئيس المجلس في المديرية الشيخ جمعان خميس البريكي على جهوده الجبارة واهتمامه بكل ما فيه مصلحة المديرية، كما عبر الحاضرون عن شكرهم وتقديرهم للقيادة المحلية للمجلس في المحافظه ممثلة بالشيخ علي محسن السليماني الذي يولي اهتماماً كبيراً في كل ما يخدم القضية الجنوبية.