كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



شئون الانتقالي

الأحد - 22 مارس 2020 - الساعة 05:23 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


نظمت إدارة المرأة والطفل بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الأحد، بقاعة نور بمدينة زنجبار ندوة سياسية تحت عنوان "تعزيز الالتفاف النسوي حول المجلس وتكريم المناضلات من الرعيل الأول".
وفي مستهل الندوة، أشاد اﻻستاذ محسن عبد نائب رئيس القيادة المحلي بالمحافظة، وعبدالله برهوت رئيس الإدارة التنظيمية، بدور إدارة المرأة والطفل وتبنيها لمثل هذه الندوات مهنئين الحاضرات، بعيد الام.
وبدورها عبّرت رئيسة إدارة المرأة والطفل الاستاذة وجدان ماسك، عن سعادتها أثناء تكريم الرعيل الأول من المناضلات الأبينيات، مثمنة دور المرأة البطولي والإيجابي خلال الفترة الماضية.. مؤكده على أهمية تضافر الجهود لتأسيس لجان نسوية توعوية بين صفوف النساء لتعزيز روح الوطنية حول المجلس الانتقالي.
وقدم الأستاذ سالم صالح المخيري، مداخلة سياسية عن دور المرأة في تعزيز الالتفاف النسوي حول المجلس الانتقالي، كما تطرق فيها إلى نضالات المرأة الجنوبية في محافظة أبين وما قدمته من تضحيات سطرها التاريخ.
عقب ذلك فتح باب المداخلات والمناقشات التي هدفت إلى تعزيز دور المرأة في العمل السياسي جنب إلى جنب مع أخيها الرجل، وذلك قبل أن تكريم الرعيل الأول من المناضلات في القطاع النسوي بالمحافظة.
حضر الندوة: ياسر الصلاحي، رئيس الشؤون الإدارية والمالية بانتقالي المحافطة، وعلاء اليافعي رئيس إدارة حقوق الإنسان، وعبدالعزيز باداس نائب رئيس الإدارة الإعلامية.