كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



شئون الانتقالي

الأربعاء - 05 فبراير 2020 - الساعة 11:36 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


قام رئيس القيادة المحليه للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير محافظة لحج الأستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي اليوم الاربعاء بزيارة الى مركز شعثاء مديرية المسيمير
وخلال الزيارة عقد الحوشبي اجتماعا موسعا لقيادة المركز وفي الإجتماع نقل لهم تحايا رئيس القيادة المحلية بالمحافظة المحامي رمزي الشعيبي وتم في الاجتماع مناقشة جملة المهام والقضايا ذات الطابع التنظيمي التي تهم أعمال المركز مؤكدا على أهمية العمل التنظيمي والمؤسسي.

وفي الزيارة أطلع رئيس القيادة المحلية بالمديرية إلى جملة المهام و الأداء لقيادة المركز وذلك من خلال شرح مفصل قدمه رئيس المركز عقيل محمد حمادي كما واستمع إلى جملة الصعاب التي تعترض سير عمل المركز مرحبا بهذة الزيارة والبحث معهم في كيفية معالجتها وتذليلها .

وأشاد حمادى بدور القيادة المحلية بالمديرية والمحافظه معربا عن سعادته بمثل هذة الزيارات المثمرة والتي تعمل على تعزيز العمل المشترك والتنسيق بين القيادات المحليه بالمديرية والمراكز .

كما تطرق اللقاء الى أهمية تقييم ومراجعه عمل المركز خلال المرحلة الماضية بالاضافه الى تنظيم اعمال المركز خلال المرحلة القادمة .

وفي اللقاء حث الحوشبي القيادة المحلية بمركز شعثاء على تعاونها مع الاجهزه الامنيه والعسكريه بالمديرية لكونها مراكز حدودية مع العدو .

واشاد في ذات السياق بدور الاجهزة الامنيه بالمديرية على تعاونها مع القيادة المحلية بالمديرية وتسهيل اعمالها لاسيما خلال هذة الزيارة الى مركز شعثاء .

رافق رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية المسيمير خلال زيارته أسامه الشيبي عضو القيادة المحلية بالمحافظة .