كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



عرب وعالم

السبت - 01 فبراير 2020 - الساعة 05:08 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / صحف

أكدت صحيفة البيان الإماراتية، أن دولة الإمارات أثبتت للعالم أجمع أنها واحة خير وعطاء وسلام من خلال سعيها الدائم إلى تقديم الدعم للمنكوبين وإغاثة الملهوفين في أي مكان في العالم يتعرض للمحن والكوارث.

وقالت الصحيفة، أن للإمارات حراك إنساني متواصل ونشاط مكثف للعطاء الإنساني فالتزمت منذ بداية العام بمد يد العون لكل المحتاجين في العالم من دون تمييز، حيث تجد الإمارات في مقدمة الحضور، في التخفيف من تداعيات فصل الشتاء على حياة اللاجئين، بعدما وزعت معونات استفاد منها 100 ألف شخص في لبنان.

وأضافت، كما قدمت مساعدات إغاثية إلى سوريا واليمن، ولم تدخر جهداً في إغاثة المتضررين من بركان "تال" في الفلبين، فيما منحت مساعدات عاجلة للمتأثرين من حريق كراتشي في باكستان.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هذه المنهجية إرث متأصل في سياسة الإمارات الخارجية،فالمتابع للشأن الإنساني يلمس بكل وضوح نهجاً متفرّداً في عالم الإنسانية، مساعدة الشعوب أولوية في سياسة دولة الإمارات، تنطلق من منطلقات إنسانية وقومية وأخلاقية حيث صارت الدولة رائدة في العمل الإنساني، والإغاثي ومن أكبر الداعمين له.