رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



شئون الانتقالي

السبت - 04 يناير 2020 - الساعة 11:45 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


عقدت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمديرية المكلا لقاءً موسعاً برؤساء اللجان المحلية للمراكز بأحياء المديرية مساء اليوم، بقاعة نقابة اتحاد الأدباء والكتاب الجنوبيين، للتعريف بمهام اللجان المحلية بالأحياء والعمل على تنفيذ الخطط الموضوعة من قبل القيادة المحلية.

و في اللقاء الذي ترأسه رئيس القيادة المحلية الأستاذ مهدي سعيد المحمدي، تحدث عن أهمية تواجد لجان المراكز في الأحياء واحتكاكهم بالمواطنين، والعمل على تلمس احتياجاتهم و توفير الخدمات، والتنسيق المباشر مع اللجان المجتمعية، ومتابعة السلطات المحلية بالمديرية في مايخص مصالح المواطنين.

داعياً قيادات و أعضاء مراكز الانتقالي بالأحياء إلى الاستعداد للاستحقاقات الوطنية القادمة التي سيكون للمراكز المحلية فيها دور فعّال ومحوري في سبيل تحقيق الهدف الذي قدم شعبنا في سبيله الآف الشهداء وعشرات الآلاف من الجرحى و الأسرى، ولازال يتحمّل كل صنوف الاضهاد والتنكيل من قبل القوى المتدثرة بغطاء الشرعية.

من جانبه قدم رئيس الإدارة التنظيمية الأستاذ عبدالله بن علي الحاج شرح مفصل حول مهام إدارات الهيئات التنفيذية بالمراكز، موضحاً أهمية العمل وفق اللائحة و الإرشاد المعتمد من قبل الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي لتنظيم عمل لجان المراكز بالمديريات.

و أكد نائب رئيس القيادة المحلية الأستاذ عبدالله فرج بانصيب في كلمه مقتضبه أن المجلس الإنتقالي الجنوبي ليس حزباً سياسياً، بل هو طليعة جماهيرية وكيان يقود جماهير الشعب نحو الحرية و الاستقلال وإقامة الدولة الجنوبية الفيدرالية على حدود 21 مايو 1990م.

يذكر أن القيادة المحلية بمديرية المكلا قسمت المدينة إلى 6 مناطق، تتكون إلى أكثر من 30 مركز وفق المخطط المقر، أُشهر حتى اليوم 19 مركز، و سيتم استكمال بقية المراكز في الأيام القليلة القادمة.