كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



مجتمع

الجمعة - 15 نوفمبر 2019 - الساعة 11:27 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


أكدت اللجنة التحضيرية لفعالية المولد النبوي في تريم حضرموت الوادي ان المولد النبوي الأكبر (نور في قلوبنا) سيقام بمدينة تريم في موعده المحدد تاريخ 19 ربيع الأول مساء السبت القادم وبحضور كوكبة من العلماء والشخصيات والمسؤولين.. وسيتم إقامة الفعالية بملعب الزمالك في منطقة عيديد بمدينة تريم الغناء.
ووجه القائمون على الفعالية دعوة للجماهير بالحضور والمشاركة الفاعلة لإنجاح الاحتفال والتعبير عن حبهم لخاتم الانبياء محمد صلى الله عليه وسلم.
ومن المقرر أن تقام الفعالية الكبرى (نور في قلوبنا) برعاية كريمة من الحبيب سالم محمد الجنيدي وبمشاركة جماهيرية هي الأولى من نوعها وستبدأ بإطلاق حمام السلام عصرا يعقب ذلك مساء قراءة المولد النبوي الشريف مع تناول وجبة العشاء بحضور مجموعة من العلماء والدعاة والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين.
هذا ويعتذر القائمون على الفعالية للمواطنين على بعض الإشكالات الحاصلة أثناء الإعلان عن موعد الفعالية، ويؤكدون أن ذلك يأتي من حرصهم الشديد على سلامة الحاضرين وضروة تأمين الفعالية.
واشارالقائمون على الاحتفالية الى ان فعالية المولد النبوي الشريف ستقام بنفس العادات والتقاليد المتعارف عليها بمدينة تريم وضواحيها وبنفس الترتيبات التي أقيم بها المولد النبوي الشريف السنة الماضية .